كفرصير

مواكبة للتطور التنكولوجي الثقافي والإجتماعي وسعياً لخدمة  أطفالنا وشبابنا سعى  مركز كامل يوسف الثقافي الإجتماعي الى افتتاح مركز جديد في بلدة كفرصير.   
 
افتتح مركز كامل يوسف جابر/ فرع كفرصير يوم الأحد 15 تموز2007 برعاية معالي النائب الأستاذ ياسين جابر وبالتعاون مع الرابطة الخيرية لشباب كفرصير وبدعم من مؤسسة أنيرا الإنسانية( قسم خاص بالكمبيوتر) .
تمّ البدء بالمخيم الترفيهي التثقيفي للأطفال يوم الإثنين 16/7/2007  في المدرسة الرسمية لبلدة كفرصير بالتعاون مع الرابطة الخيرية لشباب كفرصير حيث استقطب 300 طالب,وكان البرنامج غنياً بالرسائل التربوية التثقيفية والألعاب الترفيهية لذلك تنوعت الأيام حول الرياضة, الصحة , المسرح, حقوق الطفل,الموسيقى,البيئة,...... وانتهى نهار الجمعة   27/7/2007 بسهرة ختامية.

 

 
   
 

اللغة الإنكليزية:

   
 

الكمبيوتر:

   
 

الرسم:


 

مهرجان الربيع :"من حقنا أن نكتسب"

نظم مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في كفرصير واللجنة التربوية الثقافية في حركة أمل (شعبة كفرصير), حفل إختتام مهرجان الربيع للأطفال والشباب تحت عنوان:" من حقنا أن نكتسب", يوم الثلاثاء الواقع فيه 26 آيار 2009 في مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في كفرصير.

وقد تضمن هذا المهرجان الذي إستمر لمدة أسبوع عدة نشاطات أهمها: نشاط رياضي (دورة ميني فوتبول), يوم المواهب الأدبية (إلقاء شعر), يوم صحي وتوعوي (النظافة الشخصية, التغذية, حقوق الطفل" عرض ومناقشة فيلم: الاختلاف منو سبب للخلاف"), يوم التفوق العلمي (مسابقة في الرياضيات للطلاب صف البريفيه " من مدارس رسمية وخاصة"), يوم تكريم للمتطوعين والمشاركين.
وفي إختتام المهرجان كان الحفل الرسمي والشعبي الذي حضره معالي النائب ياسين جابر, رئيس بلدية كفرصير, رئيس الرابطة الخيرية, مسؤول اللجنة التربوية الثقافية في حركة أمل "شعبة كفرصير", شباب اللجان والمتطوعين في المشروع والفعاليات الرسمية وأهالي البلدة.........
وختام المهرجان كان مع توزيع الشهادات والميداليات والدروع التذكارية للمتفوقين, كما قدم درع تذكاري لمعالي الوزير جابر تقديراً لجهوده القيمة في إنجاح هذا المشروع.

مركز كفرصير

ضمن نشاطات صيف ٢٠١١ نظم مركز كامل يوسف جابر الثقافي الإجتماعي في النبطية بالتعاون مع بلدية كفرصير دورات في اللغة الإنكليزية والكمبيوتر لكافة الفئات العمرية خلال شهري حزيران وتموز ٢٠١١

مهرجان صيف ٢٠١١ في كفرصير

برعاية وحضور معالي النائب ياسين جابر وضمن مهرجان صيف ٢٠١١ نظم مركز كامل يوسف جابر الثقافي الإجتماعي النبطية وبلدية كفرصير سهرة تراثية وذلك نهار الأحد ٢٤ تموز ٢٠١١ في ملعب مدرسة كفرصير الرسمية
حضر السهرة إضافة إلى النائب جابر،رئيس بلدية كفرصير السيد عفيف قميحة متكلماً ومرحباً برعاية وحضور معالي النائب جابر،أعضاء من المجلس البلدي،مخاتير،مدراء وأساتذة مدارس وحشد كبير من أهالي البلدة كباراً وصغاراً.
تخلل السهرة عرض لفرقة أبو سليم،فهمان وشكري حيث قدموا اسكتشات فكاهية،عرض لفقرات فنية من إعداد وتنفيذ أهالي البلدة،وأختتمت السهرة بمعرض للمنتجات الحرفية والمونة البلدية وعشاء تراثي مميز من إعداد أهالي وأمهات بلدة كفرصير
نالت السهرة إعجاب وإستحسان الحاضرين


 

 

webmaster:ACC

© Copyright Kamel Yousef Jaber's Cultural and Social Center - Nabatieh